منتدى القلوب الدافئة

التواصل و الصداقة و كسب المعرفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصاميم روبيرتو كاڤالّي تفتن قلوب النساء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 613
العمر : 45
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

مُساهمةموضوع: تصاميم روبيرتو كاڤالّي تفتن قلوب النساء   الثلاثاء 15 أبريل 2008 - 0:33

تصاميم روبيرتو كاڤالّي تفتن قلوب النساء


صرّح مدير العمليّات في شركة الأسطورة، يورغو دبج، بأنّ المصمم الإيطاليّ المبدع روبرتو كاڤالّي يُعرف على أنّه مصمّم النجوم لكثرة الشهيرات اللواتي يتهافتن على تصاميمه الخلاّقة والمثيرة.


لقد فتنت تصاميمه قلوب الملايين من النساء في جميع أرجاء العالم لما تتميّز به من طابع عصريّ مميّز وتفاصيل فاخرة وجريئة تعكس أنوثة المرأة وأناقتها الفاتنة. ففي عام 2002 انتخب روبرتو كاڤالّي من قبل فاشن غروب انترناشيونال "كمصمّم العام" في حفل استضاف نجوم ونجمات الموضة النيويوركيّة.


تطول قائمة الشهيرات المولعات بتصاميم كاڤالّي ونذكر على سبيل المثال لا الحصر؛ جينيفر لوپيز الذي اعتاد على تصميم أزياء رحلاتها الغنائيّة وقد قال في هذا الصدد: "إنّ الشيء الخاصّ بالنسبة الى جينيفر لوپيز هو أنّها مغنّية وراقصة في الوقت عينه، ففي غالب الأحيان حينما أجهّز لها أزياء رحلتها يتطلّب ذلك اعتماد ملابس ناعمة تمكّنها من الرقص والحركة بحريّة". بالإضافة الى ڤيكتوريا پاكهام، وشارون ستون، وبيونسي، ونيكول ريتشي وغيرهنّ الكثيرات.




يقدّم روبرتو كاڤالّي في كلّ موسم تشكيلة واسعة من الملابس الجاهزة للبس والسهرة بالإضافة الى الأكسسوارات المتنوّعة اللازمة لإكمال مظهر وأناقة المرأة. فحينما ترغب المرأة باقتناء ثوب، جاكيت أو فستان مسترسل فما عليها سوى التوجّه الى بوتيك روبرتو كاڤالّي في الأسطورة بمجمّع الثريّا لتعكس أناقتها الكاملة.

في المواسم القليلة الأخيرة، بدا الأمر وكأنّ روبرتو كاڤالّي يتّجه نحو تخفيف حدّة الفتنة والإغراء اللذين اشتهر بهما أسلوبه الفنّيّ. وفي موسم ربيع وصيف 2008، مضى في توجّهه، محاولاً استمالة القلّة ممّن لم يقتنع بعد بأسلوبه التصميميّ وأفكاره الذكيّة، ومقدّماً واحدة من التشكيلات الأجمل التي ألهبت ممرّات العروض في مدينة ميلانو الإيطاليّة.



استهلّ كاڤالّي استعراضه بثلاثيّةٍ من الفساتين المصنوعة من الدانتيل، اثنان منها طويلان والثالث قصير متّسع من الخصر نزولاً وملبّق مع البنطلون الجلديّ المزدان بالشراريب. كما قدّم الفساتين المزدانة في أقسامها السفليّة بطبعات الورود الكبيرة، والخالية من حمّالات الكتف.

ومن خلال الاستماع إلى الأحاديث التي دارت عقب الاستعراض، من جمهور مستمتعٍ بالتشكيلة ومقبلٍ على طلب القطع المفضّلة، ونقّاد مشِيدين بأزياء هذا الموسم، يتّضح أن كاڤالّي قد كسب معجبات جديدات بخطّه التصميميّ الرائع.
للمزيد من المعلومات حول الاسطورة الرجاء زيارة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nice.forumpalestine.com
 
تصاميم روبيرتو كاڤالّي تفتن قلوب النساء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ڤودافون بالثانية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى القلوب الدافئة :: الموضة-
انتقل الى: