منتدى القلوب الدافئة

التواصل و الصداقة و كسب المعرفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تنقذي زوجك من دوامة العمل؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 613
العمر : 45
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

مُساهمةموضوع: كيف تنقذي زوجك من دوامة العمل؟   الأحد 18 مايو 2008 - 20:15

كيف تنقذي زوجك من دوامة العمل؟


أصبحت مشكلة عدم تفرغ الزوج إلى منزلة وحياته الزوجية من مشاكل العصر الحديث ولكن المشكلة تكون اكبر إذا كانت الزوجة ربه بيت ولا تخرج للعمل إذ تشعر الزوجة أنها مهملة وأنها لا تقع ضمن أولويات الزوج.

إذا كان الزوج يشعر بضغط كبير لكي يماشي متطلبات العمل فقد لا يكون مدركا أن هذا الأمر يكون على حساب حياته الزوجية وأسرته لذلك يجب أن تقومي بمناقشة الموضوع معه وان تطلعيه على حقيقة شعورك وحاولي معرفه حقيقة مشاعره تجاه حياته الزوجية وأطفاله.

حاولي أن تنقلي له كيفيه شعور أطفاله تجاه غيابه المستمر عن المنزل وكيف أنهم يتوقون لوجوده في حياتهم بشكل فعال وذكريه أن عليه واجبا تربويا كأب أن يقضي المزيد من الوقت مع أطفاله.

وضحي له مدى أهميه وجود الأب في حياه الأبناء وان عليه واجبا اسريا كونه أب لأسرة بحاجة إلى رعايته وحنانه كما هي بحاجة إلى حزمه وشدته في بعض المواقف وان واجبه كأب يملي عليه أن يكون أكثر اطلاعا على ما يجري في حياة أسرته أن هذا الأمر يأتي في الاولويه قبل العمل ومتطلباته.


أشعريه بان هذا الأمر هو أيضا يشكل نوع من ألمتعه بالإضافة إلى كونه واجب مهم وبالنهاية لا تنسي نفسك وذكريه أن لك علية حقا وهو أن يتواجد بشكل أكثر فعالية في حياتك وان يدرك أن منزل الزوجية هو مكان للراحة النفسية والهدوء وليس فقط لقضاء ساعات الليل للاستعداد ليوم عمل جديد.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nice.forumpalestine.com
 
كيف تنقذي زوجك من دوامة العمل؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى القلوب الدافئة :: منتدى المرأة-
انتقل الى: