منتدى القلوب الدافئة

التواصل و الصداقة و كسب المعرفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زيت ورق الشاي وفوائده الحقيقية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 613
العمر : 45
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

مُساهمةموضوع: زيت ورق الشاي وفوائده الحقيقية   الأحد 18 مايو 2008 - 20:17

زيت ورق الشاي وفوائده الحقيقية


تعرض الأسواق المحلية والعالمية هذه الأيام العديد من المنتجات التي تحتوي على مكونات تحارب التجاعيد لكن ما هي نسبة مصداقيتها وهل تحتويها فعلا؟زيت ورق الشاي احد هذه المكونات الطبيعية الموجودة في السوق منذ فترة لكن اعيد اكتشافه ليكون اكثر من مجرد شامبو لتتسع رقعة استعمالاته ليكون معالج لحب الشباب وشيخوخة البشرة.


يستخرج زيت ورق الشاي من شجرة تسمى ميلالوكا من خلال عملية التقطير وتتواجد هذه الشجرة بكثرة في استراليا ،آسيا، وجنوب ويلز.واستعملت اوراق هذه الشجرة بدلا من الشاي ولفعاليتها الكبيرة تعتبر هذه الأوراق مضادة للجرائيمَ والبكتيريا ولا يمكن ابتلاعها
ويدخل زيت اوراق الشاي في الكثير من الإستعمالات اما للحفاظ على البشرة او الإلتهابات ومعالجة حب الشباب .


معالجة حب الشباب:
يمكن شراء زيت ورق الشاي وحدة او ضمن مكونات احد المنتوجات.وغالبا ما يكون ممزوج مع مكونات طبيعية تكون تتراوح نتيجتها من طبية الى جمالية تماما مثل منتج اولاي المضاد للنمش والذي يحتوي خلاصة ورق الشاي و فيتامين خاص وهو فيتا نياسين الفيتامين الخاص بمنتوجاتنا والذي يحارب علامات تقدم سن البشرة.


احد الإستعمالات الأكثر شيوعا لزيت ورق الشاي هو معالجة حب الشباب، ومن المهم اتباع ارشادات الطبيب او خبير الأعشاب او الإرشادات الموجودة على المنتج ،بينما تختلف الإرشادات من منتج لآخر إلا أن الطريقة التقليدية هي وضع الزيت مباشرة على الحبوب الملتهبة مرة أو مرتين يوميا.



ويتواجد هذا الزيت المتعدد الإستعمالات في العديد من مستحضرات التجميل،وبما ان الكثيرون يفضلون المنتجات التي تحتوي مكونات طبيعية خصوصا للشعر، يتواجد هذا زيت ورق الشاي في الشامبو والملطف ،بالإضافة الى غسول الفم و الجسم وغيرها الكثير.
الإستعمالات الطبية:
للإستعمالِ الطبيِ،يدخل هذا الزيت في الكريمات الكريمات المظهرة والأدوية.كما ويعالج فطريات القدم خصوصا للرياضيين وعلاج التهاب المفاصل والعضلات ،ويصصنع على شكل تحاميل، بالإضافة الى انه ممتاز لنزلات الصدر بفركه بالزيت، ويدخل في شامبوهات ضد القشرة ومنتوجات معروفة أيضا.


كما يمكن ان يعالج الزيت المركز القرحة والحمى وفطريات الأظافر والبثور.كما يعالج حروق الشمس ولسعات الحشرات والطفح الجلدي والحروق البسيطة.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nice.forumpalestine.com
 
زيت ورق الشاي وفوائده الحقيقية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى القلوب الدافئة :: منتدى الصحة و العناية بالبشرة-
انتقل الى: