منتدى القلوب الدافئة

التواصل و الصداقة و كسب المعرفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هيفاء وهبي.. بردانة!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 613
العمر : 45
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

مُساهمةموضوع: هيفاء وهبي.. بردانة!   الخميس 29 مايو 2008 - 16:49

هيفاء وهبي.. بردانة!



لدى انتظارها الطائرة المتجهة من القاهرة إلى بيروت أثارت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مشكلة مع سلطات مطار القاهرة الدولي، حيث ابدت عن رغبتها في خفض نسبة التكييف بالمكان الذي تجلس فيه، وهو ما رفضه مسؤولو المطار في البداية، لكنهم رضخوا لرغبتها في النهاية.


وفي التفاصيل أن برودة التكييف بصالة الخدمة المميزة بمطار القاهرة الدولي قد أثارت غضب هيفاء وهبي، مما حدا بها إلى تكرار طلبها تقليل درجة برودة التكييف السائدة في الصالة، خاصة أنها كانت ترتدي ملابس قصيرة جداً.



وكانت هيفاء ،بحسب جريدة المساء المصرية، تجلس في الصالة المميزة بمبني في المطار، انتظاراً لرحلة الخطوط الجوية اللبنانية (ميدل إيست) المسافرة علي متنها إلي بيروت، وفي أثناء جلوسها بالصالة شعرت ببرودة شديدة خاصة أنها كانت ترتدي ملابس قصير جداً، مما ضاعف من إحساسها بالبرودة. وبعد 45 دقيقة من إلحاح المطربة اللبنانية، تم إغلاق التكييف بإحدى القاعات الفرعية، واصطحابها إليها لحين ميعاد الرحلة.



من جهة اخرى، أحيت هيفاء حفلا أقيم في ساحة رياض الصلح بوسط بيروت في إطار مهرجان (بيروت وسط النجوم)، حيث اعتلت المسرح مرتدية قميصاً صُمّم بقماش اللباس العسكري للجيش اللبناني، وحمل صورة الرئيس اللبناني المنتخب ميشال سليمان، هذا وحضر الحفل آلاف اللبنانيين

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nice.forumpalestine.com
 
هيفاء وهبي.. بردانة!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى القلوب الدافئة :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: الخواطر و الدردشات-
انتقل الى: